|


جوميز يسير على النهج الصحيح رغم الخسارة

جدة ـ بدر النهدي

2016.07.27 | 07:38 am

امتدح المدرب الوطني بندر الأحمدي العمل الذي يقوم به مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جوزيه جوميز (برتغالي) من خلال المباريات الودية في معسكر الفريق الاعدادي للموسم المقبل المقام حالياً في مدينة ماربيا الإسبانية .
وذكر الأحمدي لـ "الرياضية" بأن جوميز يسير على النهج الصحيح في إعداد الفريق الأهلاوي للموسم المقبل حيث بدأ المرحلة الأولى من المعسكر والتي كانت في مدينة جدة بخوض مباراة واحدة مع نادي الربيع بغرض أن يدخل اللاعبون في اجواء المباريات ليبدأ خوض التجارب الودية بعد لقاء الربيع بشكل تدريجي من الأسهل الى الاصعب ليستفيد من المعسكر بشكل جيد.
واضاف الأحمدي بأن المباريات لعبت بشكل ممنهج حيث بدأ الاهلي بالفوز بنتيجة كبيرة على الربيع ليخوض ثاني ودياته بالتعادل الايجابي قبل أن يتلقى أولى خسارة في ودياته من الفريق الانجليزي الذي اعتبرها الأحمدي استفادة كبيرة لاكتشاف اخطاء الفريق والعمل على تصحيحها في المباريات والاستحقاقات الرسمية. وقال الأحمدي بأن الفريق الأهلاوي عندما يلاقي الفرق القوية في ودياته يكمن من خلالها المبتغى الرئيسي من خلال مايريده المدير الفني بتطبيق خططه وعملية التغيير ودوران لاعبي الفريق ، وتوقع الأحمدي بأن الأهلي لديه الامكانية في تصحيح أخطائه في الوديات المقبلة ليخوض نهائي السوبر بالشكل المطلوب.