|


ناصيف البياوي: الهلال قوي بدون مدرب

بريدة ـ فهد البطاح 2016.09.26 | 05:33 am

فاجـأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد ناصيف البياوي (تونسي) الحضور في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأحد للحديث حول مباراة منافسه اليوم الهلال، بعدم اختياره للقائمة الأساسية التي ستخوض مواجهة ضمن ثمن نهائي كأس ولي العهد.
وقال ناصيف البياوي قبل 24 ساعة من مواجهة الهلال: "ما زالت أمامي حصة تدريبية، وسأحدد بعدها إذا كنت سأثبت في التشكيلة أم سأجري عليها بعض التغييرات، وربما يحدث تغيير في طريقة اللعب، لكني أشاهد الجاهزية الفنية والحماس الشديد من اللاعبين للمشاركة في تلك المباراة".
فترة قصيرة
شرح مدرب الرائد الظروف التي واجهته في الإعداد للقاء الهلال، لافتاً إلى قصر الفترة الزمنية بين مباراة الهلال مع آخر مواجهة رسمية لفريقه، التي جرت قبل 4 أيام مع الفتح، وأوضح البياوي أنه بسبب تلك الفترة القصيرة تحول اتجه إلى إجراء تدريبات خفيفة تهدف إلى استعادة اللاعب لجاهزيته البدنية "الاسترجاعية"، وقال: ركزنا على "استشفاء" اللاعبين، مع إجراء تدريبات رئيسية تحمل الخطوط العريضة التي نتوقعها تكتيكياً أثناء المباراة.

قوة زرقاء
رفض المدرب ناصيف التقليل نهائياً من قوة الهلال مع الأحداث الأخيرة التي ترغم الضيوف على خوض المباراة بمدرب مؤقت بعد إقالة الأوروجوياني جوستافو ماتوساس نهاية الأسبوع الماضي، وردد البياوي أن الهلال فريق قوي بدون مدربين، وقال: "نحن سنواجه لاعبي الهلال، وهم بالقوة الكافية التي تجعلهم مرشحين للانتصار دائماً بدون مدربين، وفي عمر الهلال لم يتوقف فريقهم عند مدرب، فبوسع أي مدرب النجاح مع الهلال، فالفريق غني عن التعريف".

جزئيات بسيطة
كشف مدرب الرائد ناصيف البياوي عن طموحه الكبير في عبور الهلال نحو الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد، وقال: "مباراة الكأس ليست فيها أحكام مسبقة، وتلعب على جزئيات بسيطة، وسنجتهد من أجل استغلال الفرص، فلدينا تركيز عالٍ وحرص شديد على استغلال أي جزئية ترجح كفة فريق الرائد".
وزاد: "أنا واثق أن المباراة ستجرى وسط أجواء جيدة، ونتمنى أن نمتع الكل بأداء رفيع، أما مباريات خروج المغلوب، فالجميع يطمح أن يذهب إلى أبعد الحدود، ونتطلع أمام الفريق الكبير أن نجد مساحات للاستحواذ على الكرة".