|


هدف جارسيا يحرم الجيش من الصدارة ولخويا يهزم الوكرة

الدوحة - رويترز 2016.10.23 | 01:54 am

حرم الاسباني سيرجيو جارسيا لاعب الريان فريق الجيش من تصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم بتسجيله هدف التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع اليوم السبت.

وقفز لخويا إلى المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن السد ومتفوقا على الجيش ولكل منهم عشر نقاط بعد فوزه على مضيفه الوكرة 3-2 اليوم.
وظل رصيد الوكرة نقطة واحدة مع ختام الجولة الرابعة في المركز قبل الأخير.

وسدد جارسيا بقوة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل لحامل اللقب بعدما تقدم الجيش عبر قائده المالي سيدو كيتا لاعب برشلونة وروما السابق من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20.

ورفع الجيش رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن السد المتصدر بينما زاد رصيد الريان نقطة واحدة ليصبح ست من أربع مباريات في المركز الخامس.

وهذا التعادل الثاني على التوالي وبنفس النتيجة للريان تحت قيادة مدربه الجديد مايكل لاودروب بينما كان مدربه السابق خورخي فوساتي الذي انتقل لتدريب منتخب قطر يتابع المباراة من المدرجات.

ووضح تأثر الجيش بخروجه من قبل نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي الأسبوع الماضي إذ توقفت انتصاراته المتتالية في الدوري بهذا التعادل.

وتقدم لخويا بهدفين متتاليين عبر المغربي يوسف العربي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 22 من متابعة تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء وأضاف الثاني بعدها بسبع دقائق بتسديدة من داخل المنطقة أيضا.

ورفع العربي المنتقل للخويا قبل بداية الموسم رصيده من الأهداف إلى خمسة في المسابقة حتى الآن.

وقلص بابلو زيبالوس من باراجواي الفارق للوكرة في الدقيقة 63 لكن وبعدها بعشر دقائق أعاد علي عفيف الفارق إلى هدفين لصالح لخويا.

وأضاف زيبالوس الهدف الثاني له ولفريقه قبل النهاية بسبع نقاط من ركلة جزاء ليجعل النتيجة 3-2 للخويا.


هدف جارسيا يحرم الجيش من الصدارة  ولخويا يهزم الوكرة