|


الثلاثي الهجومي لريال مدريد تحت الضغط قبل مواجهة الافيس

مدريد -رويترز 2016.10.27 | 11:17 pm

يشعر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بالضغوط لغياب الفعالية لثلاثي الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل عندما يلعب الفريق على أرض الافيس بعد غد السبت.


وسجل الثلاثي الهجومي المفضل لزيدان مجتمعا تسعة أهداف حتى الآن حيث يخوض رونالدو أسوأ بداية في تاريخه منذ انضمامه لريال مدريد بتسجيله هدفين في ست مباريات.


وغاب الثلاثي عن الفوز الكبير 7-1 على كولتورال ليونيسا في كأس ملك اسبانيا أمس الأربعاء حيث سجل الفارو موراتا وماركو أسينسيو ثنائية لكل منهما وبات الأخير هداف الفريق بستة أهداف في كل المسابقات كما تألق لوكاس فاسكيز.


وأحرز موراتا هدفا متأخرا في مرمى أتليتيك بيلباو يوم الأحد الماضي ليضع ريال مدريد على قمة الدوري ويثير تساؤلات مدربه بشأن وضعه في التشكيلة الأساسية في تسع مباريات فقط حتى الآن هذا الموسم.


وأغضب المدرب الفرنسي منتقديه عندما أعلن أن الثلاثي بيل وبنزيمة ورونالدو سيبدأ أي مباراة طالما كانوا جاهزين.
واعترف زيدان هذا الأسبوع مجددا بأن الثلاثي الهجومي - الذي كلف ريال مدريد مجتمعا 239 مليون يورو (260.96 مليون دولار) - له الأفضلية.
وقال زيدان يوم الثلاثاء الماضي "أملك ثلاثة لاعبين مميزين مهمين للغاية بالنسبة لي. باقي اللاعبين قد يقدمون أداء أقل لكنهم لا يقلون أهمية لي. الأمر سيكون دائما هكذا البعض سيخوض دقائق أكثر من الأخر."


ووقع فاسكيز - الذي بدأ مباراة واحدة بالدوري - عقدا جديد مع ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي وقال إن هناك انسجاما قويا بالفريق.
وأضاف "نملك تشكيلة مذهلة تضم لاعبين من أصحاب المستويات العالية. نظهر دائما أنه عندما تشارك أي تشكيلة من اللاعبين نظهر بأداء جيد. من المهم البقاء بهذا المستوى وقبل كل شيء لصالح الفريق."


ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 21 نقطة متقدما على اشبيلية بنقطة واحدة وبنقطتين عن برشلونة وفياريال.
وسيلعب اشبيلية على أرض سبورتنج خيخون حيث يسعى المدرب خورخي سامبولي للفوز حتى يحقق أفضل بداية للفريق بالدوري عبر تاريخ النادي.
وسيلتقي أيضا يوم السبت برشلونة حامل اللقب مع غرناطة متذيل الترتيب - الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن - لكن قائد برشلونة أندريس إنيستا والمدافع جيرار بيكي سيغيبان عن المباراة للإصابة.


وسيستضيف أتليتيكو مدريد فريق ملقة عقب تراجع أتليتيكو للمركز الخامس بعدما كان في القمة بالمرحلة الماضية في أعقاب خسارته 1-صفر أمام اشبيلية وهي هزيمته الأولى في كل المسابقات هذا الموسم.


الثلاثي الهجومي لريال مدريد  تحت الضغط قبل مواجهة الافيس