|


مارفيك يستدعي غالب وباجندوح وفواز والقحطاني

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2017.04.17 | 02:35 pm

أعاد الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إبراهيم غالب لاعب وسط فريق النصر، وجمال باجندوح لاعب وسط فريق الاتحاد، إلى قائمة الأخضر، كما استعان بأربعة وجوه جديدة، ضمن القائمة المستدعاة للبرنامج التحضيري الخاص باللقاء أمام منتخب أستراليا، والمقرر له يوم الثامن من يونيو المقبل، في مدينة سيدني الإسترالية.
وبحسب مصادر مطلعة، ينتظر أن يرتدي عبد الله مادو مدافع فريق النصر، وعمار النجار لاعب وسط فريق الاتحاد، وعبد الكريم القحطاني لاعب وسط فريق الرائد، وصالح العمري مهاجم فريق الاتفاق القميص الأخضر للمرة الأولى، في الاستعدادات للقاء الذي يأتي ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018. وجاء الرباعي الجديد ضمن قائمة الـ 21 لاعباً، التي سلمها مارفيك لإدارة المنتخب أمس الأول السبت، على أن يضيف إليها 16 لاعباً من فريقي الهلال والأهلي، بنهاية مشاركة الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا.
وبرز في القائمة عودة إبراهيم غالب وجمال باجندوح، إلى جانب عبد العزيز الجبرين لاعب النصر، ومختار فلاتة مهاجم الوحدة، وعبد الله العويشير حارس الفتح، وأحمد عسيري مدافع الاتحاد، وفواز القرني حارس الاتحاد. وضمت القائمة أيضًا كل من: محمد السهلاوي، نايف هزازي، يحيى الشهري، عمر هوساوي، ووليد عبد الله من النصر، ومحمد قاسم، وفهد المولد من الاتحاد، وحسن كادش، من الاتفاق، وحسن معاذ من الشباب، وعبد الرحمن العبيد من القادسية.