|


هزازي يعود ويشارك في تدريبات النصر

الرياض - الرياضية 2017.04.19 | 02:23 am

شارك نايف هزازي مهاجم نادي النصر في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد أن تخلف يوم أمس عن النادي لظروفة الخاصة.

على صعيد متصل واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)، وذلك لمواجهة الفريق المقبلة أمام الباطن في حفر الباطن، يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ 24 من دوري المحترفين السعودي، وبدأ التدريب باجتماع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق النصراوي مع اللاعبين مطالبهم ببذل جهد أكبر والمحافظة على وصافة الدوري، والتي تريح الفريق العاصمي للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل مباشرة.

وبدأ المران بالجرى حول الملعب وتمارين لياقية متنوعة باستخدام الكرة قسم بعدها الفرنسي الفريق لثلاث مجموعات المجموعة الأولى والثانية تلعب مناورة على نصف الملعب، في حين تطبق المجموعة الثالثة جوانب تكتيكية وتتبادل المجموعات الثلاث الأدوار.

وشهد المران مشاركة أربعة من لاعبي فريق درجة الشباب وهم سعد المانع وفارس العقيل ومشاري الشمراني وشايع الدوسري، ولاعبان من الأولمبي هما عبدالرحمن الظفيري وسليمان السعيد، في حين اكتفى برونو وحسن الراهب بالجري حول الملعب.


هزازي يعود ويشارك في تدريبات النصر

هزازي يعود ويشارك في تدريبات النصر

هزازي يعود ويشارك في تدريبات النصر