|


السيسي: شكرا يا أبطال

السيد خطاب 2017.10.10 | 05:58 am

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمركز المؤتمرات الجديد بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة أمس الإثنين، لاعبي المنتخب المصري الأول لكرة القدم وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وكرم السيسي نجوم مصر بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب 28 عاما وبالتحديد منذ مونديال 1990 بإيطاليا.
وكرم الرئيس جميع أفراد المنتخب المصري، وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.. وجاء التكريم مع بداية الندوة التثقيفية السادسة والعشــــرين للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفــال بذكــــرى انتصارات تحت عنوان "أكتوبر أنشودة النصر".
وأبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديره للاعبي المنتخـــب المصري، وقال لهم: "تقديري لكم ولجهودكم التي أدخلت الفرحة في قلوب المصريين".
ووجه السيســي شكره الخاص لمحمد صلاح وقال: "أشكرك يا محمد لأنك تحملت ضغطا شديدا في آخر 4 دقائق، وكنت تحمل حلم الـ100مليون، ولكم الاحترام في شخص محمد وشخصكم".
كما حرص الرئيس السيسي على توجيه تحية خاصة إلى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر .
وفي ختام كلمته، قال للاعبي المنتخب: "كان من الواجب أن نراكم اليوم بعد المباراة وأتمنى أن تسعدونا خلال النهائيات وأن تمتعونا أكثر".
كما توجه الرئيس بتحية تقدير إلى الجماهير المصرية التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية.