|


في أول ظهور.. الأهلي يقسو على كارينيو بخماسية

الرياض - الرياضية 2017.10.15 | 01:27 am

تصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقتاً ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه مساء اليوم السبت على مضيفه الشباب بنتيجة 5-2، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.


وشهدت قمة الجولة السادسة الخسارة الأولى لكاريينيو مدرب فريق الشباب في ظهوره الأول مع الفريق العاصمي، بعد توليه مهام الأمور الفنية بعد إقالة المدرب السعودي سامي الجابر.

وافتتح الأهلي التسجيل مبكراً عن طريق المحترف السوري عمر السومة عند الدقيقة 2، ورد الشباب سريعاً وتحديداً بعد مرور دقيقتين عن طريق خالد كعبي، وعند الدقيقة 11 تمكن المهاجم عمر السومة من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، وواصل الأهلي هجومه حتى نجح اللاعب معتز هوساوي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 24، وواصل الأهلي سيطرته في الشوط الثاني وعزز حسين المقهوي النتيجة للأهلي بالهدف الرابع عند الدقيقة 61، وعند الدقيقة 75 أهدر قائد الشباب ناصر الشمراني ركلة جزاء، وأنهى مسلسل الأهداف الأهلاوية البرازيلي ليوناردو بتسجيله الهدف الخامس عند الدقيقة 84، وعند الدقيقة 87 قلص المحترف العراقي سعد عبدالأمير النتيجة للشباب بالهدف الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في المركز الأول، وبفارق الأهداف عن ‬الباطن الثاني والفيصلي الثالث، وبقي الشباب على رصيده السابق 6 نقاط في المركز التاسع.


في أول ظهور.. الأهلي يقسو على كارينيو بخماسية

في أول ظهور.. الأهلي يقسو على كارينيو بخماسية

في أول ظهور.. الأهلي يقسو على كارينيو بخماسية