|


راتب نيمار يعادل مخصصات 1693 لاعبة

ترجمة: حسن أبوزينب 2017.11.27 | 05:13 am

ذكرت صحيفة الصن البريطانيـــة، أن ممثلــين لجاريث بيل، مهاجم ريال مدريــد، يجــرون مفاوضــات مـــــع بيوناس المغنية الأمريكيـــــة الشــهيرة من أجل تقديم عرض غنائي في حفل زفاف جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، الذي يقام في العام المقبل.
مشيرة إلــى أن جاريث وزوجتـــه إيما ريز اتقفا على بيونــاس لإحيــاء الحفـــل وإمتـــاع الجماهير والضيوف الذين تمت دعوتهم لحضور المناسبة.
وكان جاريـــث يخطط لإقامة الحفل مبكراً إلا أن اعتقال والد زوجته بتهمة حيازة المخدرات جعلـــه يؤجلها حتى يتمكـــن من الحضور ولكن الزوجـــين فوجئا بأن المغنية تطلب 1,5 مليون جنيه إسترليني لإحياء الحفل، الذي لن يستمر إلا سويعات.
بعد دراسة مستفيضة لم يجد جاريث خياراً آخر سوى الموافقة على المبلغ، وبالفعل فقد قرر حجز فندق في روما العاصمة الإيطالية.
وفي موضـــوع ذي علاقــة بالأرقام الفلكية للأموال، فقد كشفت دراســـة أن الراتب الذي يتسلمه نيمار ســنوياً من سان جرمان وهو 32.9 مليون جنيه إســترليني، يعادل رواتب أفضل لاعبات محترفات في سبعة من أكبر الأندية في العالم، مشيرة إلى أن راتب أغلى لاعبة لنادي ليون الفرنسي لا يتعدى سوى 145 ألف جنيه في الموسم الواحد.
ومضت الدراسة تقول "إن مجموع ما تدفعه أندية الدوري النسائية في فرنسا وألمانيا وإنجلترا والولايات المتحدة وأستراليا والسويد
لـ 1693 لاعبة لا يتجاوز 32.9 مليون جنيه، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه المهاجم البرازيلي.