|


مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي بثنائية ويستعيد الوصافة

لندن - الرياضية 2018.02.25 | 10:17 pm

استعاد فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تغلبه على تشيلسي 2/1 اليوم الأحد، في الجولة الـ28 على ملعب أولد ترافورد، ليستعيد المركز الثاني الذي فقده أمس السبت بعد فوز ليفربول على ويستهام 4/1.



وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث تقدم تشيلسي بهدف سجله ويليان في الدقيقة 32، لكن فرحة الفريق اللندني لم تدم طويلاً، حيث استطاع مانشستر يونايتد تعديل النتيجة في الدقيقة 39 بهدف سجله روميلو لوكاكو، وعند الدقيقة 75 من الشوط الثاني، سجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني عن طريق جيسي لينجارد.



وبهذا الانتصار رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي تراجع للمركز الثالث، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 53 نقطة في المركز الخامس.



يذكر أن هذا الفوز هو الثامن عشر لمانشستر يونايتد هذا الموسم، مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعد هذه الهزيمة هي السابعة لتشيلسي هذا الموسم مقابل الفوز في 16 مباراة والتعادل في خمس.



وفي ذات الجولة، قاد المهاجم الدولي هاري كين فريقه توتنهام إلى فوز ثمين على جاره ومضيفه كريستال بالاس 1-0، بعد أن سجل هدف المباراة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ليقفز فريقه للمركز الرابع.



وسجل كين عند الدقيقة 88، رافعاً رصيده إلى 24 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدف أمام المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.



وبات توتنهام رابعا برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين أمام تشلسي الذي يلعب حاليا مع مانشستر يونايتد الثاني.



وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق الأهداف فقط أمام سوانسي سيتي صاحب أول مراكز الهبوط.