|


خضع لتثبيت جهاز قياس النبض 24 ساعة.. ومصدر مقرب: هذه هي المرة الرابعة

قلب العابد يعتل.. والهلال يضطرب

الرياض - حمد الصويلحي 2017.08.20 | 03:00 am

اعتل قلب نواف العابد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، واضطربت قلوب الهلاليين كلهم خوفا على النجم الأول في الفريق، خلال العامين الماضيين نتيجة تعرضه للخفقان من جديد، ليتم استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية. 

وخسر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، واحدة من أهم الأوراق الفنية، بفقدانه خدمات نواف العابد لاعب الفريق، الذي أبعده عن مرافقة البعثة الهلالية، التي وصلت إلى مدينة العين الإماراتية مساء أمس، بسبب شعوره بخفقان القلب من جديد.

وفضل دياز إخضاع العابد لفحوصات طبية شاملة، والاطمئنان على صحته؛ ليفقد بذلك أحد أهم الخيارات التي كان ينوي الاعتماد عليها في مواجهة العين الإماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد الاثنين، إضافة إلى خسارة خدمات الأوروجوياني نيكولاس ميلسي، لاعب الفريق بداعي الإصابة.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من العابد، أن هذه هي المرة الرابعة التي يتعرض فيها اللاعب للخفقان، حيث كانت الأولى خلال وجوده في درجة الأولمبي، والثانية في الموسم الماضي، قبيل المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتيه أمام أستراليا والإمارات؛ ما اضطره إلى التأخر عن الانضمام لمعسكر الأخضر، والثالثة في الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي قرر فيه الأطباء تركيب جهاز لمدة 24 ساعة، لقياس عدد نبضات القلب، قبل أن تتكرر الحالة للمرة الرابعة خلال الأسبوع الجاري.