|


النعيمة يرد على الايراني ويصف النتيجة بالرائعة

بعد الـ 4.. تحتاج إلى أعوام لتصحو يا دائي

الرياض ـ بندر الطياش 2017.09.27 | 05:00 pm

هاجم صالح النعيمة القائد الأسطوري لفريق الهلال الأول لكرة القدم السابق التصريحات التي أطلقها الإيراني علي دائي لاعب فريق برسبوليس الإيراني عندما أشار إلى أن فريقه قادر على إلحاق الهزيمة بالهلال والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وذلك بعد الفوز على الأهلي في دور الثمانية.

وقال النعيمة في حديث لـ"الرياضية": "يبدو أن هذا "المفلـس" اختفـى عن الأضواء، وأراد أن يظهر في الساحة الإعلامية لبلاده على حساب الهلال، لكنه نسي أو تناسى من هو الهلال".

ووجه النعيمة حديثه مباشرة إلى دائي وقال: "ألا تعلم أيها "المفلس" أن الكرة السعودية منذ أكثر من أربعة أعـوام تمنحــك ولأمثالك الدروس وفنون كرة القدم داخل المستطيل الأخضر، هل نسيت عندما أسقطك اللاعبون السعوديــون وهزموك وأنت لاعب في منتخب بلادك، وهل نسيت عندما قهرك السعوديون وأنت مدرب لمنتخب بلادك وفي عقر دارك، واليوم أنت تشاهد أبناء الهلال يذيقون مرارة الخسارة التاريخية لفريقك الذي نشأت ولعبت فيه".

وأضاف: "أنت تعلم أيها الدائي من زعيم القارة الآسيوية.. لاعبو الهلال في أبوظبي قدموا ملحمة رائعة وصفعوك وصفعوا فريقك صفعة قوية، لن تصحا منها إلا بعد أعوام، وفي المواجهة المقبلة سيذيقونك هزيمة أخرى من دون تعالٍ كما فعلت أنت عقب أن قادتكم الصدفة لهزيمة فريق الأهلي القوي الذي لم يكن في يومه حينها".

وعن المباراة قال النعيمة: "النتيجة رائعة، وغير مستغربة، ولكن في منظاري أن القادم أصعب، والهلال لا يخيفه إلا نفسه، يجب ألا نركن للنتيجة التاريخية في مواجهة مسقط لأنني أعتقد أن الإيرانيين سينزلون المواجهة من أجل إفساد فرحة التأهل إلى نهائي القارة الآسيوية، ولكن يجب أن نمنعهم من ذلك في الملعب".

واختتم النعيمة حديثه وقال: "يجب أن تضاعف الجهود من أجل رفع راية التوحيد في نهائي كأس أكبر القارات، التي مثلها فريق الهلال، ويجب أن ندعم هذا الفريق من أجل أن نفاخر بأبناء هذا الوطن أمام الجميع حتى يتحقق الهدف المنشود"، مشيراً إلى أن الهلال يملك إدارة حكيمة قادرة على صنع الإنجاز التاريخي لهذا الجيل الرائع.