|


رئيس الهلال : تبقى شوط في العين .. ولن نكرر احراج الغرافة

الرياض - الرياضية 2014.09.17 | 05:37 am

هنأ رئيس نادي الهلال الامير عبد الرحمن بن مساعد لاعبي فريقه بعد الفوز على العين بثلاثية نظيفة في الرياض في ذهاب نصف نهائي دور ابطال اسيا ، وقال ماحدث اليوم هو فوزنا بشوط فقط ويتبقى لنا شوط آخر بالعين واكيد العين يسعى للتعويض وعموما من السابق لآوانة ان نقول ان الهلال في النهائي الا بعد نهاية مباراة العودة 30 سبتمر الجاري .
واضاف رئيس الهلال لقناة الدوري والكأس لازلت على تفاؤلي بهذا الفريق لأن هؤلاء اللاعبين عندهم امكانيات فنية وموهبة كبيرة ومجلس الادارة قام باعدادهم على افضل مايكون من الاعداد الجيد وتوفير ادارة فنية على اعلى مستوى، وارى انهم سيصنعون الفرحة والبسمة على وجة كل هلالي .
وتابع الامير عبد الرحمن اننا لن نركن لتلك النتيجة فهناك مباراة الغرافة التي فزنا عليها بثلاثة اهداف في الرياض واستطاعوا احراجنا في الدوحة ، ونحن حتى تلك اللحظة لم نتأهل .
وشكر الامير عبد الرحمن الجمهور الهلالي وقال ان ال 48 الف مشجع الذين حضروا اعطوا للاعبين دفعة لخروج ماعندهم وبذل الكثير من الجهد حتى وصلوا لتلك النتيجة الايجابية التي لم تدل على ضعف فريق العين ، وعموما نحن نقدر اشقائنا الاماراتيين وكنا قلنا ان الهلال لو تأهل سيقف بجواره فريق العين ولو العين وجمهوره تأهل سيقف بجواره فريق وجمهور الهلال ، وعموما دول الخليج تربطها علاقات خاصة .
واختتم الامير عبد الرحمن حديثه ان اللاعبين لو ركزوا نفس تركيز اليوم اعتقد بأن البطولة ستكون بالرياض .


رئيس الهلال : تبقى شوط في العين .. ولن نكرر احراج الغرافة