|


مورينيو:كوستا لا يستطيع اللعب في كل مباراة بسبب الاصابة

لندن - (رويترز ) 2014.09.18 | 07:46 pm

يقول مدرب تشيلسي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو ان مهاجم فريقه الاسباني الدولي دييجو كوستا الذي احرز للفريق اللندني سبعة اهداف في اول اربع مباريات يخوضها معه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لا يمكنه ان يلعب اكثر من مباراة واحدة اسبوعيا بسبب معاناته من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وتعادل تشيلسي 1-1 مع شالكه الالماني في مباراته الاولى في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء بعد ان اشرك مورينيو لاعب ساحل العاج المخضرم ديدييه دروجبا في الهجوم من بداية المباراة في حين جلس كوستا على مقاعد البدلاء.
وشارك كوستا المولود في البرازيل بديلا لدروجبا في الدقيقة 74 الا انه لم يتمكن من اظهار براعته وقدراته التهديفية.
وكان كوستا انضم الى تشيلسي قادما من اتليتيكو مدريد الاسباني مقابل نحو 52 مليون دولار في الصيف.
وقال مورينيو ان اصابة كوستا الحالية لا علاقة لها بالاصابة التي تعرض لها قبل نهاية الموسم الماضي والتي قلصت مشاركته في نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الى أول تسع دقائق فقط.
فقد تعافى كوستا من هذه الاصابة ولعب مع اسبانيا في نهائيات كأس العالم في البرازيل وقال مورينيو "عندما انضم الينا كان سليما تماما. تعرض للمشكلة خلال وجوده مع المنتخب الوطني."
واصيب كوستا خلال المباراة التي خسرت فيها اسبانيا امام فرنسا في الرابع من سبتمبر الحالي وقال مورينيو انه لا يمكنه خوض اكثر من مباراة واحدة اسبوعا في الوقت الراهن.
وقال المدرب البرتغالي المخضرم "اذا توقف اسبوعا ليمنح العضلات فرصة للتعافي فان بوسعه المشاركة من البداية بعد ذلك. لقد لعب يوم السبت ولم يكن في حالة تسمح له بالمشاركة من البداية في مباراة اليوم (امس)."
واضاف مورينيو قوله "الهدف لم يكن اراحته للمباراة امام مانشستر سيتي يوم الاحد بل ان السبب هو انه لم يكن في وضع يسمح له باللعب من البداية."
وقال مورينيو "بعد ان لعب يوم السبت لم تكن الايام الثلاثة التالية كافية للتعافي. سيلعب امام سيتي لكنه لن يتمكن من اللعب امام بولتون في كأس الاندية الانجليزية في الاسبوع المقبل."