|


الشرطة الألمانية: القتيل غلطان

2015.01.13 | 06:00 am

بورتا فيستفاليكا (ألمانيا) ـ (د ب أ)

أكدت الشرطة الألمانية أمس الإثنين أن البلجيكي جونيور مالاندا لاعب نادي فولفسبورج الألماني الذي لقى مصرعه يوم السبت الماضي عن عمر يناهز 20 عاما إثر حادث سير لم يكن واضعا حزام الأمان. وأفادت شرطة مدينة بيلفلد الواقعة في غرب ألمانيا قائلة: “لاعب فولفسبورج لم يكن واضعا حزام الأمان عند وقوع الحادث”.
يذكر أن اللاعب البلجيكي توفي على الفور في مكان الحادث، وألمحت التحقيقات إلى أن الحادث وقع نتيجة السرعة العالية التي كانت تسير بها السيارة التي كان يستقلها.
ونفت الشرطة الألمانية المعلومات الصادرة عن وسائل الإعلام في بلجيكا التي أشارت إلى أن سائق السيارة لا يحمل رخصة قيادة.ووقع الحادث يوم السبت الماضي في الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي على طريق “إيه 2” بالقرب من مدينة بورتا فيستفاليكا الواقعة على مسافة 350 كلم غرب برلين.وطبقاً لبعض المصادر الشرطية، فإن سيارة الدفع الرباعي التي كان يستقلها مالاندا خرجت عن حدود الطريق في ظل أجواء ممطرة واصطدمت بإحدى الأشجار، وأفاد شهود عيان أن السيارة انزلقت على الطريق لأسباب مجهولة. يذكر أن الشخصين الآخرين اللذين كانا يستقلان السيارة برفقة اللاعب الراحل قد تعرضا لإصابات بالغة.وكان مالاندا في طريقه إلى مطار برونزويك لمرافقة زملائه بالفريق في رحلتهم إلى جنوب أفريقيا لإقامة معسكر استعدادا للدور الثاني من الدوري الألماني.