|


إستدعاء "هاري كاين" إلى منتخب "إنجلترا" للمرة "الأولى"

لندن - (أ ف ب) 2015.03.19 | 10:14 pm

استدعى مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم روي هودجسون اليوم الخميس نجم فريق توتنهام هاري كاين الى التشكيلة للمرة الاولى لمواجهة ليتوانيا في تصفيات كأس اوروبا 2016 ومن ثم ايطاليا وديا.
وتألق كاين (21 عاما) في صفوف فريقه هذا الموسم وسجل له 26 هدفا في 42 مباراة.
وعاد الى التشكيلة لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك، كما يعود مهاجم ليفربول دانييل ستارديج بعد ان ابتعد عن المنتخب نحو خمسة اشهر بسبب الاصابة.
وتتصدر انجلترا ترتيب المجموعة الخامسة من التصفيات الاوروبية بعد فوزها في المباريات الاربع الاولى، وتتقدم بفارق ست نقاط على سلوفينيا وسويسرا وليتوانيا.
وتلتقي انجلترا في الجولة الخامسة من التصفيات مع ليتوانيا على ملعب ويمبلي في 27 مارس الجاري، قبل ان تواجه ايطاليا وديا على ملعب نادي يوفنتوس بعد اربعة ايام.
وهنا التشكيلة:
- لحراسة المرمى: فرايزر فورستر (ساوثمبتون) وجو هارت (مانشستر سيتي)
- للدفاع: ليتون باينز وفيل جاغييلكا (ايفرتون) وغاري كايهل (تشلسي) وناثانييل كلاين (ساوثمبتون) وكيران جيبس (ارسنال) وفيل جونز ولوك شو وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وكايل ووكر (توتنهام)
- للوسط: روس باركلي (ايفرتون) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وفابيان ديلف (استون فيلا) وجوردان هندرسون وادم لالانا (ليفربول) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ورحيم سترلينغ (ليفربول) واندروس تاونسند (توتنهام) وثيو والكوت (ارسنال)
- للهجوم: هاري كاين (توتنهام) وواين روني (مانشستر يونايتد) ودانييل ستاريدج (ليفربول) وداني ويلبيك (ارسنال)