|


صفقة تعاونية تشعل الغضب في الرائد

2015.05.26 | 03:29 am

بريدة ـ الرياضية

أشعلت إدارة نادي التعاون نيران الغضب داخل أسوار الغريم التقليدي الرائد، بعدما كشفت النقاب أمس عن صفقة التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد والمعار من نادي الشباب عبد الرحمن البركة لثلاث سنوات مقبلة، ليصبح بموجبها لاعباً تعاونيا بدءاً من الموسم المقبل دون الكشف عن التفاصيل المادية. وسيتعين على إدارة التعاون دفع 800 ألف ريال تمثل عوائد بدل التدريب والتطوير لناديه الأصلي الشباب، بموجب لائحة لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تمكنت إدارة الشباب من اللحاق بالفترة المحددة لتقديم عرض التجديد، ومنحت اللاعب الشاب عرضاً للتجديد لعامين لقاء 800 ألف ريال سعودي.
وظهر الغضب واضحاً من جانب الجماهير الرائدية بعد إعلان الصفقة التعاونية، خصوصاً وأن اللاعب كان من الركائز الأساسية في صفوف الفريق الذي نجح في البقاء ضمن أندية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين للموسم الثامن على التوالي، بعدما حل الرائد في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة مع انقضاء البطولة يوم 15 من شهر مايو الجاري.
والبركة ثالث صفقة تبرمها إدارة نادي التعاون ضمن حراك العمل لتجهيز الفريق الأول لخوض منافسات الموسم المقبل، بعدما أعلنت في وقت سابق ضم لاعب وسط فريق الشباب عبد المجيد الرويلي بعد أسابيع من ضم لاعب وسط فريق أبها (درجة ثانية) أحمد زين.