|


كاسترو يعتذر ويسير على خطى رونالدو

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يجيب على أسئلة الإعلاميين خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة العين تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ إبراهيم آل صالح 2024.03.10 | 02:21 pm

اعتذر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن التصريحات التي أدلى بها عقب مواجهة فريقه الدورية أمام الرائد، التي تعرض فيها للخسارة الرابعة، مشيرًا إلى أن الحديث، الذي أطلقه بعد نهاية المباراة فهم بالخطاء.
وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد الأحد بمقر نادي النصر، للحديث عن المواجهة أمام العين الإماراتي، الإثنين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا: «أعتذر إذا فهم الناس حديثي بالخطأ في المؤتمر الماضي، وأقول مثلما قال كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، إن هناك تفسيرات وأحاديث قد تفهم بالخطأ».
وتطرق كاسترو «62 عامًا» إلى مواجهة العين، وقال: «لدينا مهمة أمام العين الإماراتي، ونسعى إلى تحقيق الانتصار في المباراة. يملك اللاعبون وعيًا، وسندخل اللقاء بثقة عالية».
وعما إذا ما كان سيلعب بخطة دفاعية أم هجومية، قال: «لن أدافع بخمسة لاعبين، أنا مدرب هجومي، هذه أفكاري، ولو تشاهدون مسيرتي قبل، ستعلمون أن هذه طريقتي، نعم لدينا مشكلات دفاعية، لكن لدي لاعبين ذوي قيمة هجومية عالية، إن لعبت بشكل دفاعي بهؤلاء اللاعبين، فتلك جريمة بحق كرة القدم».
وعن تعثرات الفريق خلال المباريات الثلاث الماضية: «مررنا بضغوط كبيرة خلال المباريات الثلاث الأخيرة جعلتنا نخسر، كرة القدم تجعلك تعيش تحت ضغوطات كبير، بحيث تكون مطالبًا بتحقيق الانتصارات دائمًا، لكن علينا تقبل ذلك».