|


رونالدو: فهموني خطأ.. والعين «معركة الموت»

كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم يستمع لاسئلة الاعلاميين في المؤتمر الصحافي للحديث عن مواجهة العين في اياب ربع نهاي دوري أبطال آسيا تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ إبراهيم آل صالح 2024.03.10 | 02:32 pm

وعد كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، جماهير ناديه بتخطي العين والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين الإثنين على ملعب «الأول بارك» في الرياض.
وقال رونالدو خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الأحد: «نبحث عن تحقيق الانتصار أمام العين، ومواجهة الغد «معركة الموت»، من يخسر يخرج من البطولة، لكنني متأمل في زملائي اللاعبين بتحقيق الريمونتادا والتأهل».
وعن خسارة مواجهة الذهاب أمام الفريق الإماراتي بيَّن: «كنا نريد أن نسجل هدفين في لقاء الذهاب، لكن حدث ما حدث في المواجهة، سنقاتل ونعيد تكرار الفرص ومحاولة التسجيل من البداية، والحياة مليئة بالتحديات، وبالجماهير سنكسب، نحتاج حضور أنصارنا كثيرًا في المدرجات».
وتطرق إلى العقوبة التي تلقاها بعد مباراة الشباب دوريًا موضحًا: «سأتحدث عن المباراة التي عوقبت على ضوئها، هناك عدم فهم لما فعلت، التفسير كان خاطئًا، لأنني إنسان، ولا يوجد شيء مثالي، الحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليل الأخطاء حتى تصبح أفضل».
وعن العيش في السعودية قال: «سعيد بوجودي هنا في السعودية وفي النصر، موسمنا إيجابي حتى هذه اللحظة وننافس على كل الألقاب».