|


أبها المنتشي يهدد طموحات الشباب

حمد اليامي لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم وفهد الجميعة لاعب أبها يتنافسان على الكرة خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من دوري روشن السعودي (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.18 | 12:40 am

تصطدم مساعي فريق الشباب الأول لكرة القدم في مواصلة نتائجه الإيجابية بالمعنويات العالية لنظيره أبها خلال المواجهة التي تجمعهما، الخميس، على ملعبه في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
وحافظ الفريق الشبابي على سجله الخالي من الخسارة في آخر جولتين «فوز على الرياض 1ـ0 وتعادل سلبي مع الطائي»، ويطمح في حصد 3 نقاط جديدة تبعده عن مناطق الخطر.
ويملك الفريق العاصمي 32 نقطة في المركز الـ 11 بفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط في جدول الترتيب.
ويتسلح البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، بكوكبة من النجوم في مسعاه نحو تحقيق الانتصار، وفي مقدمتهم البلجيكي يانيك كاراسكو والكولومبي جوستافو كويلار، والكرواتي إيفان راكيتيتش المرجحة مشاركته بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن مواجهتي الرياض والطائي الماضيتين.
وعلى الطرف المقابل، يأمل أبها في تكرار تفوقه على الشباب بعد أن فاز عليه 2ـ1 في الدور الأول معولًا في ذلك على معنويات لاعبيه العالية عقب الفوز المهم على الفتح 2ـ1 في الجولة الماضية.
وصعد هذا الانتصار بالفريق الجنوبي إلى المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أول مراكز الهبوط.
ويبرز في صفوف أبها الذي يقود تدريبه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني العديد من اللاعبين، ومنهم الغيني فرانسوا كامانو والصربي أوروس ماتيتش والبولندي جيجوش كريتشوفياك صاحب الثنائية في الفوز على الفتح خلال المواجهة الأخيرة.


أبها المنتشي يهدد طموحات الشباب