|


النصر يتصدر بلياردو السيدات

لارا الزنان لاعبة نادي النصر صاحبة المركز الأول إلى جانب لاعبتين خلال مشاركتهن في الجولة الثالثة من البطولة (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي للبلياردو)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.18 | 10:02 pm

تصدر نادي النصر ترتيب الأندية في ختام الجولة الثالثة من دوري «جولدن سنت» للبلياردو للسيدات الذي ينظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمشاركة 12 ناديًا، ولعبت الجولة على مركز تدريب اتحاد البلياردو في الرياض.
وحصل النصر على 150 نقطة، وجاء نادي نيوم في المركز الثاني بـ 130 نقطة، ونادي الشباب في المركز الثالث بـ 110 نقاط، ونادي الوطني في المركز الرابع متساويًا مع نادي الفرع بـ 90 نقطة لكل منهما.
وتوجت لارا الزنان، لاعبة نادي النصر بالمركز الأول في هذه الجولة، بعد فوزها على فاطمة الصايغ، لاعبة نادي نيوم بنتيجة 4 مقابل 1 في المباراة الختامية.
وشهدت الجولة مشاركة اللاعبة البحرينية نهلة السني من نادي الفرع، أول لاعبة محترفة في دوري جولدن سنت، بعد قرار الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر السماح بتسجيل اللاعبين واللاعبات المحترفين في دوريات البلياردو والسنوكر.
وتحمل نهلة لقب بطلة العرب للبلياردو للسيدات 7 مرات، وحققت في هذه الجولة المركز الثالث بعد فوزها على نوت البلوي لاعبة نادي الوطني بنتيجة 3 مقابل 2 في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.