|


سيفيرينو يضع تشكيل النصر.. والعمري وأوسبينا جاهزان

الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، يهم بالتسديد، خلال تدريب الخميس، تحضيرًا لملاقاة الفيحاء، الجمعة، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2024.04.19 | 12:40 am

يُحدِّد البرتغالي فيتور سيفيرينو، مساعد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عناصر التشكيل الأساسي بنفسه، قبل ساعات من مواجهة الفيحاء، الجمعة، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي، وفق مصادر أكدت لـ «الرياضية» جاهزية عبد الإله العمري، قلب الدفاع، والكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى، للمشاركة.
وفي غياب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، بسبب وعكته الصحية، قاد سيفيرينو التدريبات، الخميس، لليوم الثاني على التوالي.
وفرض المساعد تدريبات متنوعة، دون إظهار نواياه بشأن التشكيل المنتظر تحديده ظهر الجمعة.
ورجّحت المصادر دخول العمري التشكيل، لتعويض زميله علي لاجامي، الذي لازم العيادة الطبية طيلة الأسبوع الجاري، بداعي شدّ عضلي، سيُخرجه على الأرجح من القائمة.
وتأتي عودة العمري، بعد غياب تجاوز الشهر، لإصابة في عضلة بطن الساق «السمّانة»، داهمته خلال مواجهة العين الإماراتي، 11 مارس الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
من جهته، تجاوز أوسبينا شدًا عضليًا، وآلام في اليد شعر بها عقب مواجهة الهلال، 8 أبريل الجاري، ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وبسبب آلامه، خضع الحارس للعلاج على مدى يومين، ثم دخل التدريبات، وأصبح لائقًا للمشاركة في المباريات.
وكشفت المصادر عن فرض سيفيرينو معسكرًا اختياريًا للفريق عشية المباراة، استدعى إليه الصاعدين الستة عواد أمان، وفارس أفندي، وعبد العزيز عليوة، وعبد العزيز الفرج، ومشاري النمر، ووليد صابر.
ومنح المساعد عناصر الفريق حرية المبيت في المعسكر، أو القدوم من المنزل مباشرة إلى النادي عند الـ 10:00 من صباح يوم المباراة.
ويغيب البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، عن اللقاء، بسبب وعكة صحية، أعلن عنها النصر، وعزتها مصادر «الرياضية» إلى «متاعب في الرئة».