|


في «الشرائع».. الركراكي يراقب محمدي وفجر

الركراكي يتابع من منصة الملعب مباراة الوحدة والحزم، الخميس في الجولة الـ 29 من دوري روشن، متوسطًا مواطنيه رشيد بن محمود واللاعب جواد الياميق تصوير: عبد الغني عوض
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.04.25 | 09:30 pm

استقطبت مباراة فريق الوحدة الأول لكرة القدم وضيفه الحزم، مساء الخميس، المغربي وليد الركراكي، مدرب منتخب بلاده الأول، الذي تابعها من منصّة ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.
وجلس بجواره مواطناه رشيد بن محمود، المساعد في الجهاز الفني لـ «أسود أطلس»، وجواد الياميق، مدافع الوحدة، الذي حرمه شد في عضلة الفخذ الخلفية من لعِب مباراتي الاتفاق والحزم، ضمن الجولتين الـ 28 والـ 29 من دوري روشن السعودي.
وأكد لـ «الرياضية» مدرب منتخب المغرب حضوره اللقاء، في الملعب المعروف بـ «الشرائع»، من أجل معاينة أداء مواطنيه منير محمدي، حارس مرمى الوحدة، وفيصل فجر، لاعب وسط الفريق، مع الاطمئنان على حالة الياميق.
وصعد نجم الركراكي أواخر العام قبل الماضي عندما قاد «أسود أطلس» إلى بلوغ دور الأربعة من كأس العالم «قطر 2022»، في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق.
وحصل المغربي، البالغ من العمر 48 عامًا، على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا العام الماضي، بعد قيادة بلاده إلى المركز الرابع في المونديال.
وكان محمدي والياميق جزءًا من القائمة المغربية في «قطر 2022»، فيما غاب عنها فجر.