|


دونيس: أتحمل الخسارة.. والمحمدي: الحزم تحدّ كبير

محمد الثاني، جناح الحزم، يحاول التسديد تحت ضغط هزاع الغامدي، مهاجم الوحدة، خلال لقاء الفريقين، الخميس، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي تصوير: محمد المانع
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.04.26 | 12:25 am

وصف اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أداء لاعبيه، الخميس أمام الحزم، بـ «الأسوأ» منذ بدء الموسم الجاري، محمّلًا نفسه المسؤولية عن ذلك.
وبعد الخسارة من الحزم، قال المدرب خلال مؤتمر صحافي: «هذه أسوأ مباراة لنا الموسم الجاري، وجاءت في أسوأ توقيت، لم نقدم شيئًا يُذكَر على أرضية ملعبنا، والحزم كان الأكثر قتالية ورغبة واستحق الفوز».
وانتهت المباراة، المنتمية إلى الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، بفوز الضيف القادم من القصيم 2ـ0.
وعدّ دونيس المظهر السيء للفريق مسؤوليته بالكامل.
وأوضح «لاعبونا كانوا جاهزين قبل اللقاء، وحاولنا البحث عن سبب واحد لسوء الأداء ولم نجد، وما قدمناه، من الناحية الفنية، في آخر خمس مباريات تم تدميره اليوم».
وعبرَ مؤتمر صحافي مماثل، عدّ صالح المحمدي، مدرب الحزم، قبوله قيادة الفريق، متذيل ترتيب الدوري، تحديًا مهنيًا كبيرًا وفرصةً لتقديم نفسه على صعيد المسابقة ووسط فرقها ونجومها العالميين.
وعبّر عن امتنانه لإدارة ناديه على اختياره مدربًا للفريق، وتطلّع إلى مواكبة ذلك بالتمكن من البقاء بين أندية الدوري، ممتدحًا أداء لاعبيه أمام الوحدة، على الرغم من إكمالهم اللقاء، بدءًا من الدقيقة 37، بـ 10 لاعبين، بعد طرد أحمد الجويد، لاعب الوسط، ببطاقة حمراء مباشرة.
وقال المدرب السعودي: «قدمنا كل شيء من أجل الفوز، الطرد كان قاسيًا، ولعبنا طويلًا منقوصين من لاعب، لكننا نجحنا في الحفاظ على نظافة شباكنا وإحراز هدفين أمام منافس أكثر منّا استقرارًا».