|


مالك نخبة «الهايلات» يكشف تفاصيل فوز «سنداء»

ابن عودة: انتظروني في الهجن

صورة التقطت لعبد الله بن عودة العتيبي مع المضمر عبيد محسن المري بعد الفوز بكأس الاتحاد السعودي للهجن (صورة خاصة بـ”الرياضية”)
تغطية: هاني السليس 2023.10.30 | 11:37 pm

كشف لـ “الرياضية” عبد الله بن عودة العتيبي، مالك منقية “نخبة الهايلات” ومنقية “فارس الدهناء” في لون الحمر، عن دخوله ميادين الهجن بجانب عالم الإبل.
وأضاف: “أنا من عشاق الهجن ولطالما حلمت بامتلاك عزبة، وفي عام 2022 قرَّرت تحقيق ذلك الحلم ودخلت عالم الإبل ولم يكن الأمر سهلًا في البداية”. وأكد العتيبي أنه يعمل حاليًّا على إنشاء عزبة خاصة ودعمها بالعديد من المطايا. وتابع: “بدأنا العمل على تجهيز العزبة ودعمها بالعديد من الصفقات الجديدة، وأنا دائمًا ما أقتنص النوادر، وفي الآونة الأخيرة أتفاوض لإبرام صفقة لشراء عدد من المطايا الأصيلة من أشهر الملاك داخل السعودية، والمنافسة بها في ميادين الهجن، فبعد أن حققنا النواميس في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد اليوم نعمل على تسجيل إنجازات جديدة في الهجن”. وأوضح مالك “الهايلات” أن أول إنجازاته في عالم الهجن كانت في سباق كأس الاتحاد السعودي التي اختتمت أخيرًا في نجران عبر فوز المطية “سنداء” برمز ثنايا بكار عام. وقال: “نجحنا في أول ظهور بتحقيق أول إنجاز في الهجن من خلال المطية سنداء عبر المضمّر عبيد محسن المري”.