|


كاسترو يعتمد التشكيلة والخطة.. وإيقاف تاليسكا يعيد غريب

النصر.. الخيبري يحل أزمة الظهير

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن غريب لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم يصافح البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق قبل انطلاقة التدريبات استعدادًا للقاء الخليج اليوم (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2023.11.04 | 01:15 am

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، سيعتمد على عبد الله الخيبري، محور الارتكاز، في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الخليج، اليوم، ضمن الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي.
واضطر المدرب إلى اتخاذ هذا القرار، ليعوض به غياب الظهيرين سلطان الغنام، الموقوف من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، ونواف بوشل، الذي تعرض للإصابة بالعضلة الضامة في مباراة الاتفاق.
وأفصح المصدر نفسه، عن أن كاسترو أعاد عبد الرحمن غريب إلى القائمة الأساسية، بدلًا من البرازيلي أندرسون تاليسكا، الموقوف مباراتين من لجنة الانضباط. ورجح المصدر أن تضم القائمة الأساسية، التي ستشارك أمام الخليج، كلًّا من نواف العقيدي، عبد الله الخيبري، عبد الإله العمري، الإسباني إيميريك لابورت، البرازيلي أليكس تيليس، الكرواتي مارسيلو بروفيتش، العاجي سيكو فوفانا، البرتغالي أوتافيو، السنغالي ساديو ماني، عبد الرحمن غريب، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وكان الفريق أدى تدريبه الرئيس للمباراة، أمس، على ملعب النادي، وفيه أخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية خفيفة، وطبق النهج الذي سيواجه به الخليج في مناورة.