|


قطر تفقد مونتاري قبل كأس آسيا

الدوحة - رويترز 2024.01.01 | 08:42 pm

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، الإثنين، تعرض محمد مونتاري لاعب المنتخب لإصابة في أربطة الكاحل، وخضوعه لجراحة قبل منافسات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من، 12 يناير الجاري وحتى 10 من فبراير المقبل.
وقال الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» موقع التواصل الاجتماعي: «تعرض لاعبنا محمد مونتاري لإصابة في أربطة الكاحل خلال المباراة الودية أمام كمبوديا وسيجري عملية جراحية، تمنياتنا للاعب بالشفاء العاجل والعودة للملاعب».
كما‭ ‬أعلن الاتحاد القطري استدعاء إسماعيل محمد لاعب الدحيل للمعسكر الإعدادي قبل البطولة.
وكان مونتاري «البالغ 30 عاما» ضمن قائمة قطر في كأس العالم 2022 وسجل هدف بلاده الوحيد في تاريخ البطولة في الخسارة 3-1 أمام السنغال.
وفاز منتخب قطر 3-0 على كمبوديا، الأحد، تجريبيا في المباراة الأولى للمدرب ماركيز لوبيز الذي تولى المسؤولية خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش قبل أن يواجه الأردن تجريبيا، 5 من يناير الجاري.
وكان لوبيز قد ضم 27 لاعبا للمعسكر الإعدادي لمنتخب قطر استعدادا للبطولة القارية قبل الإعلان المنتظر عن القائمة النهائية التي ستضم 26 لاعبا.
ويستهل المنتخب القطري حامل اللقب مشواره في كأس آسيا، 12 يناير، بمواجهة لبنان ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا الصين وطاجيكستان.