|


خيسوس: مالكوم غير جاهز

أبها - إبراهيم آل صالح 2023.07.29 | 02:16 pm

أكد البرتغالي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن البرازيلي مالكوم سيلفا محترف فريقه الجديد لن يشارك في مباريات دور المجموعات ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية، مشيرًا إلى أن موجهة السد القطري ستكون أصعب من المباراة الأولى.
ويواجه الهلال نظيره السد القطري، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.
وقال خيسوس في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة السد: «مباراتنا أمام السد ستكون أصعب من الأولى ونسعى للظهور بشكل أفضل من مباراتنا الأولى، بالأمس كان وضعنا برنامج استرجاعي في التدريبات، واليوم نستعد بشكل كبير للسد، بعد أن حددنا أبرز سلبيا مواجهة لقاء أهلي طرابلس».
وأضاف البرتغالي: «أتطلع إلى تقديم الفريق بشكل أجمل، لا أعرف السد كثيرًا ولكن أعرف مدربه وأقرأ خططه، حتى هذه اللحظة، لم نصل سوى إلى 20 في المئة فقط من المستوى الذي أطمح للوصول إليه مع الفريق في الجانب البدني والفني، ونسعى إلى التطوير بشكل أكبر ونبدأ من مواجهة السد للاستعداد الأقوى».
وحول مشاركة البرازيلي مالكوم المنضم حديثًا إلى الفريق قال مدرب الهلال: «مالكوم لن يشارك خلال الأدوار الأولى، وسيلعب في مباريات الدور الثاني في حال تأهل الفريق».