|


نيفيز: لدي إحساس بتحقيق جميع البطولات مع الهلال

أبها - إبراهيم آل صالح 2023.07.29 | 05:13 pm

أكد البرتغالي روبن نيفيز محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، إحساسه العالي بتحقيق أي بطولة يشارك فيها مع النادي العاصمي، مشيرًا إلى أنه يرتدي قميص فريق كبير وبطل.
وكان الدولي البرتغالي أول صفقات الفريق العاصمي الأزرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد أن وقع معه عقدًا لمدة 3 مواسم قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.
وشارك نيفيز في مواجهة الهلال الأولى أمام أهلي طرابلس الليبي ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، ويستعد لمواجهة السد القطري، الأحد، في الجولة الثانية من البطولة ذاتها.
وقال الدولي البرتغالي في المؤتمر الصحافي، السبت،: «أمثل فريق كبير وبطل ولدي إحساس عالٍ جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها، وهذا ما أطمح إليه وأسعى من أجله».
وحول مستوى فريقه في المباراة الأولى أمام أهلي طرابلس قال نيفيز: «نحن في مرحلة إعداد وبناء كما ذكر خورخي خيسوس مدرب الفريق، ومع الوقت وتطبيق الأفكار سنصل إلى المستوى الذي نطمح إليه».
وحول ما يخص تحضيراتهم لمواجهة السد، الأحد، قال البرتغالي: «سنجري، السبت، مراننا الأخير والرئيسي لمباراة الغد مع المجموعة كاملة، وهدفنا أن نظهر بشكل مختلف عن المباراة الأولى».