|


30 ديسمبر.. موسم الرياض يستضيف السوبر التركي

جانب من مباراة سابقة بين فريق غلطة سراي التركي الأول لكرة القدم وفنربخشة (أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2023.10.20 | 08:20 pm

أعلن موسم الرياض في نسخته الرابعة، الجمعة، عن استضافة ورعاية مباراة كأس السوبر التركي المقررة في 30 ديسمبر المقبل بين فريق غلطة سراي الأول لكرة القدم ونظيره وفنربخشه على ملعب الأول بارك.
وأوضح موسم الرياض أنه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمباراة بمشاركة فنان تركي عالمي سيتم الإعلان عنه قبل الحدث.
وتأتي استضافة مباراة كأس السوبر التركي بالتتسيق مع الاتحاد السعودي لكرم القدم لتكون ضمن أهم الأحداث التي سيستضيفها الموسم والتي تحظى بمتابعة عالمية إلى جانب العديد من المناسبات والفعاليات الرياضية والفنية والثقافية والترفيهية التي تمنح زوار الموسم تنوعًا غير مسبوق.
وبهذه المناسبة، أبدى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سعادته باستضافة السعودية لمباراة السوبر التركي، معربا عن شكره لموسم الرياض على رعايته واستضافته لهذه المواجهة المميزة.
وقال المسحل: «السوبر التركي يضم ناديين من أكبر الأندية في تركيا وعلى مستوى أوروباء والأكيد أنها ستكون مباراة تنافسية ومثيرة؛ كما تجمعنا مع الاتحاد التركي علاقة استراتيجية فيما بيننا حيث يعد الاتحاد التركي لكرة القدم من الاتحادات المتقدمة عالميا».
يشار إلى أن موسم الرياض سينطلق نهاية أكتوبر الجاري على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع تحتضن أكثر التجارب الترفيهية تميزا حول العالم تحت شعار «Big Time».