|


الشناوي: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية

جدة - الألمانية 2023.12.16 | 03:18 pm

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، أن الفريق أغلق صفحة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على الاتحاد السعودي 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة.
وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، السبت: «أغلقنا صفحة مباراة الاتحاد، وبدأنا من اليوم الاستعداد والتركيز في المواجهة القادمة أمام فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي».
وأضاف: «الأهلي فريق جماعي، وكل ‏لاعب يجتهد في مركزه من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير».
وأوضح أن التصدي لركلة جزاء في مباراة الأمس، ‏كما حدث خلال البطولة الماضية أمام ريال مدريد، وكذلك التصدي لركلتي جزاء في البطولة التي قبلها، ‏أصبح من التاريخ، وأنه اعتاد أن يكون كامل تركيزه فيما هو قادم من مباريات فقط.‏
وأكد: «التنافس بين الجماهير أمر طبيعي، ومن حق جمهور كل فريق أن يشجع لاعبيه ويدعمهم بطريقته، ونفس الأمر بالنسبة ‏لتناول الإعلام للمباريات، ولكن اللاعبين تركيزهم بالكامل في التدريبات والمباريات فقط، ولا نهتم بشيء إلا إسعاد ‏جماهيرنا».
وشدد على أن الأهلي هو رقم "1" في أفريقيا، ودائما هدفه تحقيق الانتصارات ويعمل خلال كأس العالم للأندية من أجل الوصول ‏إلى النهائي، مشيرا إلى أن الأهلي يمثل مصر في البطولة وليس النادي فقط.