|


لاشين يعوض كوكا في المنتخب المصري

مهند لاشين لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم (أرشيفية)
القاهرة - الرياضية 2024.01.03 | 06:59 pm

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم استدعاء مهند لاشين، لاعب فريق بيراميدز، إلى قائمة المنتخب التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا 2023، بدلاً من المصاب أحمد نبيل كوكا.
وأكد الجهاز الطبي للمنتخب المصري، الأربعاء، أن أحمد نبيل كوكا، لاعب الوسط، تعرض للإصابة في أربطة القدم، مما يعني غيابه عن منافسات البطولة القارية.
وقرر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة، استدعاء مهند لاشين للمشاركة في القائمة بدلاً من كوكا المصاب، حيث يحق لأي منتخب استبدال أي لاعب بسبب الإصابة قبل 24 ساعة من أول مباراة له في البطولة، بشرط موافقة اللجنة الطبية للمسابقة.
هذا وتألق أحمد نبيل كوكا مع فريقه الأهلي خلال منافسات كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخراً في جدة، لكنه لن يتمكن من المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها.
يذكر أن مهند لاشين سبق له الانضمام إلى قائمة منتخب مصر خلال فترات سابقة، حيث أنه كان أحد العناصر المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2021، حين كان يقود البرتغالي كارلوس كيروش منتخب الفراعنة.
وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، حيث تلعب مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات الرأس الأخضر، غانا، وموزمبيق.