|


«هدّاف الرديف» يعزز هجوم الحزم

عمر الرويلي بعد مراسم التوقيع في صفوف فريق الحزم الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ الحزم)
الرس ـ الرياضية 2024.02.10 | 07:26 pm

أعلنت ادارة نادي الحزم، السبت، عن تعاقدها مع عمر الرويلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قادمًا من أبها دون الكشف عن مدة التعاقد.
وبثّ النادي فيديو للرويلي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، وتضمن أهدافًا للاعب خلال مباريات سابقة، وكتب: «عمر الرويلي.. حزماوي».
وكانت «الرياضية» عنونت في الرابع من فبراير الجاري: «الحزم يضم هدّاف الرديف»، وجاء في تفاصيل الخبر نقلًا عن مصادر خاصة أن إدارة الحزم اتفقت مع الرويلي ليكون الصفقة الوحيدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأضافت أن الحزم سيعلن عن تعاقده مع عمر الرويلي، قادمًا من أبها، بعد اكتمال المستندات التي رفعت إلى لجنة الاحتراف، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الـ 30 من يناير الماضي.
وشارك الرويلي مع الفريق الحزماوي خلال المعسكر الداخلي في الدمام، تحت إشراف الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب الفريق، ضمن التحضيرات خلال فترة توقف دوري روشن السعودي، بسبب مشاركة الأخضر في كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.
ودافع الرويلي عن ألوان الفريق الأبهاوي في 6 مباريات، وسجل هدفًا وحيدًا خلال النسخة الجارية من دوري روشن السعودي، كما برز مع الفريق في الدوري السعودي «الرديف»، حيث سجل 8 أهداف وضعته في صدارة هدّافي المسابقة حتى الآن.
يشار إلى أن الحزم يتذيل ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد مرور 19 جولة، وسيستأنف مشواره بعد العودة من التوقف بمواجهة الفيحاء، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20.