|


الشهري: «سكة سفر 3».. بين أبها والخبر والأحساء

السعوديون محمد الشهري وصالح أبو عمرة وسعد عزيز، نجوم مسلسل «سكة سفر»، في كواليس تصوير الجزء الثالث (المركز الإعلامي ـ MBC1)
الرياض ـ سارة العريفي 2024.03.10 | 03:19 pm

يخوض نجوم مسلسل «سكة سفر» مغامرة جديدة في الموسم الثالث للعمل التلفزيوني، المنتظر عرضه خلال رمضان المقبل على شاشة MBC1 ومنصة شاهد.
وحسبما كشف عنه لـ«الرياضية» الممثل السعودي محمد الشهري، أحد نجوم «سكة سفر»، فإن أحداث الجزء الثالث تم تصويرها بين أبها والخبر والأحساء والمناطق المجاورة لها، وقال: «تلقينا ردود فعل ممتازة على الموسمين السابقين، وهذا يُحمّلنا مسؤولية أكبر مع انطلاق الموسم الثالث، فالجماهير تعرفت على المنطقة الجنوبية بثقافتها ولهجتها، وحتى المأكولات الشعبية، من خلال أحداث المسلسل، إضافة إلى المعالم السياحية المتنوعة».
وبيَّن الشهري أنه في الموسم الثالث يهرب الأخوة من أجل شقيقهم خالد، وتبدأ رحلة الهروب وكيفية التخلص من نقاط التفتيش والفرار من الشرطة، لاعتقادهم بأنه مطلوب للعدالة، وفي الوقت ذاته يكتشفون أن ما جرى كان بسبب غلطة، موضحًا أن الشخصيات في الموسم الجاري لها أبعاد مختلفة في ظل الظروف التي يعيشونها، وتوطد هذه الظروف علاقتهم أكثر.
وأشار الشهري، خلال حديثه، إلى أن فكرة مسلسل «سكة سفر» لها من اسمه نصيب، مؤكدًا تلقيهم طلبات من الجماهير في عمل جولات لدى مدنهم، منها القصيم، حايل، تبوك، ونيوم.
ويرافق الشهري بطولة مسلسل «سكة سفر» في أجزائه الثلاثة كلٌّ من صالح أبو عمرة وسعد عزيز، والعمل من إخراج ديفيد أوريان.