|


انتصار سيدات الأصفر بممتاز السيدات يقسم الآراء على «إكس»

«أولويات نصراوية.. عقبال الرجال»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.03.16 | 11:46 pm

تفاعل مستخدمو موقع «إكس» للتدوينات القصيرة مع انتصار فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات على نظيره الهلال، الجمعة، وحسمه لقب الدوري الممتاز قبل نهايته بثلاث جولات، بأكثر من 10 ملايين تفاعل خلال أول 20 ساعة.
انتصار سيدات الأصفر قسم الجماهير في أكثر من طرف أبرزها جاء محتفيًا باللقب الثاني على التوالي، وطرف حوّل الانتصار إلى ساحة جدل ابتعدت عن لقب ممتاز السيدات.
من الطرف الأول كتب فايز الشراري «@faz532»: «ألف ألف مبروك لنجمات النصر الفوز باللقب وهو الثاني على التوالي.. ‏النصر فريق الأولويات والإنجازات»، ومثله اتفق مؤيد «@nn09348079» قائلًا: «ألف مليون مبروك يا سيدات العالمي الأولويات صعبة قوية الحمد لله عوايد العالمي بجميع فئاته ورجاله وسيداته الأولوية شعارهم الحمد لله».
طرف ثاني احتفى بالإنجاز بلغة عتاب على مستويات الفريق الأول لكرة القدم مثل صمت «@LOOL99999999» الذي كتب: «ألف مبروك سيدات العالمي البطلات.. دائمًا في القمة عقبال فريق النصر وبعض لاعبيه الرجال يحسون شوي أنهم يحملون أجمل شعار ويحققون لنا هالسنة بطولة»، ومثله اتفق عبد العزيز «@azeez3338» قائلًا: «والله بطلات العالميات.. عقبال العالمي يحقق السوبر وكأس الملك دام الدوري راح وآسيا راحت».
الانتصار فتح ساحة نقاش بين الهلاليين والنصراويين بعد المنشور الذي أعاد حساب النصر نشره عقب تحقيق الفريق الأول كأس الملك سلمان للأندية العربية، وعلق: «الهلال طريقنا إلى البطولات.. رجال - سيدات - فئات سنية.. باقي كيرم»، ووصل التفاعل مع التدوينة إلى نحو 3 ملايين، وأكثر من ألف رد، جاء غالبيتها منتقدًا مثل عدي «@G6ii6G 14» الذي كتب: «14 نهائيًا بين الهلال وفريقك وآخر نهائي كأس موسم الرياض من وين جبت هذي البطولات؟ فقط نسمع ولا نرى شيئًا»، ومثله قال هلالي كويتي «@alhilal_q877»: «تخيل أنا نصراوي وأشوف هذه التغريدة بعد خسارة الدوري وخسارة آسيا معقولة جمهور النصر راح يفرحون بالتغريدة هذي!».