|


كونترا: ظلمونا.. والهلال لا يحتاج إلى مساعدة الحكام

الرياض ـ الرياضية 2024.03.17 | 01:37 am

انتقد الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي أدار مباراته أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، السبت، على ملعب «المملكة أرين» في الرياض، مشيرًا إلى أن الهلال ليس في حاجةٍ إلى مساعدة الحكام.
وقال كونترا خلال المؤتمر الصحافي، الذي عُقِدَ بعد نهاية المباراة: «فريق الهلال دفع نحو 400 مليونٍ، وهو ليس في حاجةٍ إلى مساعدة الحكام. لقد تعرَّضنا للظلم في هذه المباراة، وأعتقد أن الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاءٍ، ولم يذهب إلى تقنية الفيديو! كان من الواجب عليه أن يستبعد سعود عبد الحميد، لاعب الهلال، بالبطاقة الحمراء بعد أن اعترض مهاجم فريقنا في لحظة انفرادٍ».
وأضاف: «هذه المواجهة يشوبها الخزي. لقد سُلبت منا نقاطها، وأعتقد أن أداء التحكيم اليوم يدعو للخجل. من المخزي حقًّا أن يأتي حكامٌ بمثل هذا الأداء».
وأضاف المدرب: «على الرغم من الميزانية المحدودة التي يمتلكها النادي إلا أن فريقنا يقدم كرةَ قدمٍ رائعةً، وفترة التوقف المقبلة لن تؤثر سلبًا في أداء لاعبينا».
واستعرض كونترا بعض الأخطاء للإعلاميين عبر تقديم لقطاتٍ مصوَّرةٍ من المباراة بهاتفه المحمول قبل أن يبارك للهلال بتحقيق الانتصار الـ 29 على التوالي.