|


تفاعل قياسي مع مباراة الزلفي ونيوم على «إكس»

«المستحيل ليس في قاموس نيوم.. الأمل باقي»

الرياض ـ الرياضية 2024.03.23 | 01:45 am

لم تكن الأجواء هادئة على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، على الرغم من أيام التوقف الدولي، وعصف بالمنصة كثيرٌ من التغريدات المتفاعلة مع فوز فريق نيوم الأول لكرة القدم على نظيره الزلفي 3ـ2، ضمن دوري الدرجة الثانية، الجمعة.
وأعلن فوز نيوم صعوده إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بينما اتجه الزلفي إلى الملحق.
وبلغ التفاعل مع المباراة نحو 287 ألفًا، بعد ثلاث ساعات من انطلاقتها.
وعدّ مغردون أن نيوم استحق التأهل إلى دوري يلو، من بينهم هزاع الطوالة: «ألف ألف ألف مبروك فوز فريقنا نيوم، وتأهله لدوري يلو، وبإذن الله السنة القادمة راح نشوفه في دوري روشن، فريق كبير ومكانه بين الكبار»، وتمنت غادة أن يصعد إلى دوري روشن قريبًا، قائلة: «عقبال نشوفكم بروشن بأقرب وقت»، وعلى السياق ذاته كتب وائل: «المستحيل ليس في قاموس نيوم.. عهد يصنع الإنجازات، ويضع نيوم في دوري يلو رسميًا، ومن ملعب الزلفي ألف مبروك لنادي نيوم وشعب تبوك على هذا الإنجاز الكبير جدًا جدًا».
على طرف آخر، رأى مغردون أن الزلفي كان الأحق بالانتصار، مثل ويل: «والله الزلفي أحق بالفوز والتأهل»، وطالب محبو الزلفي بمواصلة العمل للتأهل عن طريق الملحق، منهم أحمد المدعج: «الفريق قدم موسمًا كبيرًا جدًا لماذا نبالغ بالعتب ونحمّل اللاعبين والجهاز الفني أكثر مما يحتملون نزعل اليوم وبإذن المدرب والجهاز الإداري قادرين على تصحيح الأخطاء ومعالجة ما يمكن علاجه، الأمل باقي، وبإذن الله الصعود سيأتي تفاءلوا بالخير»، وعلى السياق ذاته قال أحمد: «هاردلك معوضين خير بقى الملحق فالكم الصعود».