|


جاياردو: تركت القرار لبنزيما وحمد الله

الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الفيحاء، الجمعة تصوير: فيصل الشريف
جدة ـ فيصل الشريف 2024.03.30 | 01:13 am

وصف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، المرحلة المقبلة بالنسبة لهم بـ «المؤثرة» بسبب الغيابات في صفوفهم، خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة الفيحاء، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وقال المدرب: «قدَّمنا طلبًا لاستثناء بعض اللاعبين تحت سن 23 عامًا من أجل اللعب معنا، لكنَّ الاتحاد السعودي لم يقبله، ولا نعلم ما أسبابه! هناك لاعبون، سيمثِّلون منتخباتهم، ومن المستحيل أن نعطِّل مشاركتهم. الأمر الوحيد الذي كنا نطمح إليه أن يشاركوا في اللقاء المقبل أمام الأهلي، لكونه لقاءً مهمًّا. غيابهم عن الفريق مؤثرٌ بالنظر للإصابات، وسيكون من الصعب تعويضهم في الفترة المقبلة».
وعن مواجهة الفيحاء، التي كسبها الفريق 3ـ1، ذكر الأرجنتيني: «لعبنا الشوط الأول بشكلٍ جيدٍ، والفريق حاول الاختراق من العمق والأطراف، لكننا لم نظهر بمستوى جيدٍ في الثاني، وقد يكون السببُ الإجهادَ عند بعض اللاعبين بعد عودتهم من المشاركة الدولية. رجوعنا في النتيجة تكرَّر للجولة الثانية على التوالي، وكنت أسعى إلى الأفضل، وأشكر اللاعبين على الأداء المميَّز، والفوز في المباراة».
كذلك تطرَّق جاياردو إلى ركلة الجزاء التي أهدرها الفرنسي كريم بنزيما، المنفِّذ الرئيس لها في الفريق، بالقول: «هناك اتفاقٌ بين بنزيما وحمد الله، فهما الأبرز في تنفيذها، وأمنحهما الفرصة داخل الملعب للاختيار فيما بينهما».