|


يايسله: تركيزنا قليل.. وجيرارد: النتيجة محزنة

الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، في مؤتمر صحافي، داخل منشأة ملعب النادي الجديد، بعد التعادل مع الأهلي، لحساب الجولة الـ 25 تصوير: وليد الصيعري
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.03.30 | 01:36 am

تحدث الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن معاناته من كثرة الإصابات والإيقافات بين عناصره، في مؤتمر صحافي بعد التعادل 2ـ2 مع الاتفاق، الجمعة، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.
وقال: «لدينا غياباتٌ في الفريق بسبب الإصابات والبطاقات، لكن قاتلنا حتى النهاية». وأرجع استقبال الأهلي هدفين اتفاقيين إلى قلة التركيز وارتكاب الأخطاء.
وعن إخراجه المهاجم فراس البريكان، خلال الشوط الثاني، أوضح: «استبدلته لافتقاده، بعد عودته من المنتخب السعودي، إلى الطاقة الكاملة، وعمِلتُ على ضخ دماء جديدة من أجل العودة في النتيجة، وبالفعل أحرزنا هدف التعادل، وكنا قريبين من الفوز».
في المقابل، وخلال مؤتمر مماثل، عبّر الإنجليزي ستيفن جيرارد، نجم الكرة العالمية السابق ومدرب الاتفاق، عن حزنه بسبب نتيجة المباراة، التي كان فريقُه قريبًا من الفوز بها 2ـ1 لولا استقباله هدفًا أهلاويًا في الدقيقة 88.
وشدّد: «اللقاء كان أقرب إلينا، وبعد نهايته أشعر بالإحباط»، مبيّنًا: «لست غاضبًا، لكني حزين».
وأشار جيرارد إلى تحسّن مستوى لاعبيه خلال المواجهة، بعد بدايةٍ قال إنها «لم تكن بالشكل المطلوب».
وكشف عن معاناة الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب الوسط، من آلامٍ في العضلة الضامة أثناء اللقاء، ما أدى إلى إخراجه، متمنيًا له التعافي السريع.