|


«عالمية المبارزة».. أمريكا تتصدر وإيطاليا ثانيا

تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة العالم للمبارزة بميداليات اليوم السادس (المركز الإعلامي ـ الاتحاد السعودي للمبارزة)
الرياض ـ الرياضية 2024.04.17 | 11:09 pm

توَّجت الأميرة عهد بنت الحسن آل سعود، مدير إدارة عمليات الاتحاد السعودي للسيارات والدرَّاجات النارية، الفائزين بمنافسات اليوم السادس للرجال من بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب، التي تحتضنها صالة أرينا بجامعة الملك سعود في الرياض، الأربعاء.
وحقَّق المنتخب الإيطالي الميدالية الذهبية في سلاح الأبية «فرق» تحت 20 عامًا، عقب فوزه على المنتخب الفرنسي الذي نال الفضية، وحصل منتخب سويسرا على البرونزية.
وتصدَّرت أمريكا جدول ترتيب ميداليات البطولة بتسع ميداليات «3 ذهبيات وفضيتين و4 برونزيات»، بعد حصدها ذهبية سلاح الأبية «للسيدات» بالفوز على منتخب إيطاليا، الذي حصل على الميدالية الفضية، فيما ظفر منتخب فرنسا بالبرونزية.
وتنطلق منافسات سلاح السايبر «فردي» للرجال والسيدات مساء الخميس، وتستمر المنافسة حتى نهاية البطولة في 20 أبريل الجاري، ويمثل المنتخب السعودي كلًّا من: «محمد العمرو، عبد الله المنسف، زياد المطيري، وجهاد العبيدي»، وعلى مستوى السيدات «الحسناء الحماد، دانة القحطاني، عهد المعمر، وتلين القضماني».