|


ننتظر “حرباً نفسية” في الرياض

ترجمة - حسن أبو زينب 2016.09.01 | 07:19 am

أفردت وسائل إعلام تايلاندية مساحات كبيرة للقاء منتخب بلادها أمام المنتخب السعودي اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية والمؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وركزت صحيفة “Four Four Two” وهي الأكثر انتشاراً في تايلاند على الحضور الجماهيري المنتظر للقاء، مشيرة إلى أن التذاكر المخصصة في طريقها إلى النفاد.
وأضافت: “المدرجات ستكون ممتلئة بجماهير متحمسة تبث الرعب في المنتخب التايلاندي وتضعف معنوياته بهدف إلحاق هزيمة ثقيلة به”.
وكشفت الصحيفة أن منتخبها سيواجه مهمة صعبة للغاية أمام فريق ممتلئ ثقة وإصراراً في أرضه ووسط جماهيره.
ومضت الصحيفة بالقول: “على منتخب تايلاند توقع أجواء درامية ساخنة وتشجيعاً حامياً من الجماهير السعودية مما يعني أن المباراة ستكون معركة كروية وعليه فإن الفوز خارج الأرض في غاية الأهمية لمنتخب تايلاند”.
ونُقل على لسان مدرب منتخب تايلاند كياتيسوك سيناموانج قوله: “نحن نعرف أن الخصم الذي سنواجهه قوي وعنيد ونعرف حرصه على حصد النقاط الثلاث مثل حرصنا نحن على نقاط المباراة وعليه فلا خيار أمام اللاعبين سوى تقديم عرض جماعي لأن الأخطاء ممنوعة والأعذار مرفوضة ولا نقبل سوى الفوز”.
أما صحيفة “Thai Rath” فقالت: “المواجهة هي نارية وفوز تايلاند بالنتيجة سيكون إنجازاً فريداً ولا سيما أن العروض الأخيرة له فاقت كل التوقعات”.
وتابعت الصحيفة: “حلم الجماهير التايلاندية وضع نهاية للكابوس الذي جثم على صدر الكرة التايلاندية بسبب فرسان الصحراء”.


ننتظر “حرباً نفسية” في الرياض