|


ميسي يتجاهل صرخات الأرجنتينيين

الرياض ـ حسن أبوزينب 2017.04.06 | 06:53 am

أكد ليونيل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين والبرشا أن الانتقادات المتزايدة الموجهة لأدائه مع المنتخب لن تؤثر على معنوياته مشيراً بأن اللاعبين أكثر حرصاً على الفوز من الجماهير.. يذكر أن ميسي عجز حتى الآن عن تحقيق إنجازات ملموسة مع المنتخب توازي إنجازاته مع البرشا حيث تعرضت الأرجنتين لهزيمة ثقيلة في مونديال 2014 حينما خسر راقصو التانجو 2ـ4 في نهائي كأس العالم في البرازيل.. وحينما احتلوا المركز الثاني ثلاث مرات في كأس كوبا أميركا. ولكن رغم ذلك فالمهاجم الذي تعقد عليه الجماهير الآمال في كل بطولة تشارك فيها الأرجنتين والبالغ من العمر 29 عاماً أكد بأنه يقابل الانتقادات التي توجه إليه في أدائه مع المنتخب بآذان صماء. حيث صرح لصحيفة Esquire بأنه على علم بكل الانتقادات التي يتلقاها ولكن لا يعيرها اهتماماً.. لإنه يتفهم رغبة الجماهير في إحراز فوز بصرف النظر عن الظروف المحيطة بالمباريات مشيرا بأن هذه هي أيضا رغبتهم كلاعبين. ولكن أكد انه لا زال يعتز ويفتخر بلقب دورة 2008 الأولمبية لأن مثل هذه البطولة هي الوحيدة التي يشارك فيها اللاعبون مرة واحدة.
ميسي أيضاً علق على إيقافه 4 مرات بسبب تهجمه على أميرسون أغسطو رجل الخط خلال مباراة فريقه أمام شيلي، وقال: إن رجل الخط في مباراة الأرجنتين وتشيلي تعمد توتيره وحرق أعصابه وخروجه عن الطور.
الآن وفي ظل غياب ميسي عن مباريات منتخبه أمام الأورجواي المقامة ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال في الثامن والعشرين من شهر أغسطس، فضلا عن المقامة في الخامس من سبتمبر أمام فنزويلا فإن العالم ربما يشاهد أول كأس عالم تتغيب عنه الأرجنتين إذا لم تحرز المركز الرابع على الأقل في التصفيات حيث يلاقي المنتخب مباراتين حاسمتين أمام الفائز في منطقة أوقانيا .


ميسي يتجاهل صرخات الأرجنتينيين

ميسي يتجاهل صرخات الأرجنتينيين