|


التوقيت يثير استياء الأعضاء

2017.05.21 | 08:04 am

ـ كان عادل البطي، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، أول الحاضرين إلى القاعة، حيث وصل عند الساعة التاسعة صباحاً، وقبل بداية الاجتماع بساعة كاملة، وحضر بعد ذلك عبدالإله مؤمنة مدير الإدارة المالية باتحاد الكرة قبل أن يتوافد أعضاء مجلس الادارة وأعضاء الجمعية العمومية.
ـ وصل عادل عزت عند الساعة 9.45 دقيقة، وتوجه فور وصوله إلى قاعة الاجتماع ودار بينه وياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حديث مطول، قبل أن يصعدا إلى منصة الاجتماع لإعلان البداية.
ـ نقلت حافلة كبيرة أعضاء الجمعية العمومية من فندق سوفتيل الحمراء في حي الشاطئ مقر إقامة الأعضاء، إلى قاعة المملكات بحي أبحر الشمالية، وتذمر البعض من التوقيت المبكر الذي تم تحديده عند العاشرة صباحاً، مؤكدين أنه يوم إجازة واجتماعات اتحاد الكرة غالباً ما تكون بعد صلاة الظهر، فيما أشار مصدر داخل الاتحاد إلى أن ارتباط بعض أعضاء الجمعية العمومية برحلات طيران أجبرهم على اختيار هذا التوقيت.
ـ فور نهاية الاجتماع وفتح الأبواب خرج عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال بسرعة واعتذر عن عدم إجراء لقاءات صحفية مع وسائل الإعلام لقرب موعد رحلته إلى الرياض للحاق بمواجهة فريقه مع نيويورك كوزموس الأمريكي في المباراة الاستعراضية ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفية.
ـ واصل الدكتور عبد الله البرقان، رئيس رابطة أندية الدرجة الأولى غيابه للمرة الثالثة على التوالي عن اجتماعات الاتحاد السعودي لكرة القدم، كما غاب طلال آل الشيخ وموسى الزياد.
ـ تلقى الزميلان فيصل الطويهر وفيصل المرشدي إشادات واسعة من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وكذلك رجالات الإعلام على الجهد المبذول خلال اليومين الماضيين في اليوم المفتوح لأعضاء اتحاد الكرة والجمعية العمومية على ملعب رديف الجوهرة.
ـ كان لحصول الهلال على كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس الماضي نصيب من بعض الأحاديث الودية بين الأعضاء وقاموا بتهنئة عبد الرحمن النمر نائب الرئيس على هذا الإنجاز، فيما تلقى ناصر الهويدي رئيس الباطن التهاني بمناسبة بقاء فريقه في الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه بنتيجة مباراتي الملحق على نجران.
ـ رفض المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق الحديث لوسائل الإعلام المختلفة بعد انتهاء اجتماع الجمعية العمومية العادية، وذكر الدبل أنه يعاني من "احتقان في الحلق"، وأنه لا يستطيع الحديث مقدراً الجهود التي يبذلها رجال الإعلام.
ـ وزع مجلس إدارة اتحاد الكرة على أعضاء الجمعية كتباً تحمل في طياتها عمل الاتحاد خلال 150 يوماً.