|


انتظرونا في طوكيو

2017.05.21 | 08:06 am

قدم رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى العميد هادي بكر تهنئته للشعب السعودي والقيادات الرياضية بحصول الواثب حسين آل حزام على ذهبية القفز بالعصا في ختام منافسات أم الألعاب في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة.
وأكد العميد هادي بكر أن اللاعب حسين آل حزام من اللاعبين المميزين والطموحين وأن ذهب الدورة الإسلامية يأتي ضمن خطط اتحاد ألعاب القوى واللجنة الأولمبية للوصول إلى الهدف المنشود وهو وجود اللاعب في أولمبياد طوكيو 2020م.
وأشار إلى أن آل حزام تنتظره مشاركة في بطولة الجامعات، التي يهدفون من خلالها إلى تحقيقه الرقم التأهيلي 5.70م لبطولة العالم لألعاب القوى الصيف المقبل في لندن. وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى أن هناك برنامجاً معداً للاعب حتى يصل للأولمبياد المقبل، خاصة أنه يملك رقماً قادراً على رفعه في المشاركات المقبلة، والذي سيساهم في تحقيق رؤية اللجنة الأولمبية السعودية بأن يكون من ضمن المنافسين في الأولمبياد والبطولات العالمية. وتابع بكر حديثه بأن ما تحقق في الدورة الإسلامية مرضٍ بشكل كبير، خاصة أنهم يشاركون بمجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد، الذين يؤملون عليهم مستقبلاً كبيراً في الدورات المقبلة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فضية الرامي سلطان الحبشي مقنعة إلى حد كبير في ظل المنافسة التي وجدها والاستعداد القصير للاعب، متوقعاً بأن يستطيع التأهل إلى بطولة العالم 2017م، موجهاً شكره لجميع زملائه في المنتخبات من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين على ما قدموه في هذه الدورة.