|


المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جوليا الجديدة

الرياض - الرياضية 2017.06.05 | 01:45 am

تجمع طرازات ألفا روميو الأسطورية بين التراث والسرعة والجمال، مما يجعلها تجسد أسمى تعبير للأناقة الإيطالية في عالم السيارات، وليست استثناء في ذلك سيارة جوليا الجديدة، التي طرحتها تواً في المملكة العربية السعودية الشركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات ألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشيونال وجيب ورام في المملكة.

وقال يان شايدجن نائب الرئيس لتطوير العلامات التجارية والأعمال بالشركة المتحدة للسيارات "إن إطلاق جوليا الجديدة المذهلة يعكس صفحة جديدة يتم كتابتها لهذه العلامة التجارية التي لم تتوقف عن إثارة المفاجآت مع طرح طراز يجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، ويعتبر واحداً من أكثر الأمثلة الرائعة لتميز سيارات ألفا روميو".

وتأسست ألفا، وهي الأحرف الأولى بالإيطالية لكلمات "مصنع سيارات لومبارد، الشركة العامة" في 24 يونيو من عام 1910 في ميلانو بإيطاليا.

وقد اقتحمت الشركة عالم سباقات السيارات منذ عام 1911، ونافست بنجاح في كثير من فئات مختلفة من السباقات، من بينها سباق الجائزة الكبرى جراند بري والفورمولا واحد وسباق السيارات الرياضية وسباق تورينج كار ريسينج، ونافست كشركة مصنعة وكمزود للمحركات على حد سواء، عبر مشاركات (عادة تحت اسم ألفا كورس Alfa Corseأو أوتودلتا Autodelta) ومشاركات خاصة.