|


مليون ونصف المليون لكل لاعب مصري

الإسكندرية ـ السيد خطاب 2017.10.09 | 04:55 am

قالت مصادر برئاسة الجمهورية المصرية "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافق على صرف مبلغ مليون ونصف المليون جنيه لكل لاعب من لاعبي المنتخب بعد تأهلهم إلى كأس العالم، عقب الفوز على منتخب الكونغو أمس".
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم التهنئة للمنتخب الوطني، ولجموع الشعب المصري على صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة للشعب المصري على الإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم، بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا.
وأعرب الرئيس في هذه المناسبة، عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله ثم الإعداد الجيد والالتزام، في الوصول إلى هذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.
كما توجه الرئيس السيسي بتحية تقدير للجماهير المصرية التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، ما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق.
ويؤكد الرئيس أن لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه على تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.
ومن المقرر أن يستقبل الرئيس اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب باكراً.