|


رابح يعيد “الهوى شرقي” إلى مسقط رأسه

الدمام - الرياضية 2017.12.06 | 06:41 am

أعرب الفنان رابح صقر عن سعادته الغامرة بإقامة حفل غنائي في المنطقة الشرقية والالتقاء بالجمهور، مبينا أنه يحمل الكثير من الذكريات في تلك المنطقة، وقال بعد غياب غنائي عن مسقط رأسه المنطقة الشرقية: "سعيد بالالتقاء بالجمهور في المنطقة الشرقية وكانت حفلة مميزة معهم".
وكان رابح قد أقام في مدينة الدمام حفلته مؤخرا ضمن حفلات "روزنامة شتاء حفلات السعودية"، التي تقدمها "روتانا للصوتيات والمرئيات" بدعم من الهيئة العامة للترفيه.
الحفل الذي شهدته "الصالة الخضراء" بمدينة الدمام، وامتلأت عن بكرة أبيها بالجمهور الغفير الذي وصل المكان قبل ساعات من موعد الحدث، وقدم لهم أغنيته الشهيرة "الهوى شرقي".
وقد استعد "بو صقر" لحفله مبكرا، بإجرائه بروفة موسيقية مكتملة مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، سبقت موعد الحفل بيوم، حضرها سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، الذي أشرف بنفسه على جاهزية المكان.وفي حفل "الصالة الخضراء" الذي استمر قرابة الساعتين ونصف الساعة تقريبا، قدّم رابح 15 أغنية من روائع ما غناه حديثا وقديما هي: أنت ملك، ابد يعني، صدقيني، خلاص، كل ما زاد التأمل، طلابتك واجد، الهوى شرقي