|


دياز يبعد ميليسي.. وينتظر تقرير البريك

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.12.16 | 08:02 am

استبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأوروجوياني نيكولاس ميليسي من حساباته لمباراة الفريق أمام الفيحاء غداً الأحد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي. وجاء استبعاد ميليسي بسبب عدم جاهزيته البدنية، إذ ما زال يواصل برنامجه التأهيلي إلى جانب عبدالله الحافظ.
ومن المتوقع أن يزج المدرب الأرجنتيني بالسوري عمر خربين إلى جانب الفنزويلي جليمين ريفاس في خط الهجوم، فيما سيكون عبدالله المعيوف حارساً أساسياً في هذه المباراة.

استدعاء ناصر
استدعي أمس ناصر الدوسري المهاجم الشاب لدعم خط الهجوم بعد انضمام مختار فلاتة إلى معسكر المنتخب السعودي الأول، في وقت ينتظر فيه تقرير الجهاز الطبي اليوم بشأن اللاعب محمد البريك لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في مباراة الغد بعد شعوره بشد عضلي قبل بداية التدريبات أمس.

تغييرات التشكيلة
اعتمد الأرجنتيني دياز مدرب الفريق في الحصة التدريبية أمس التكتيك الفني الذي سيلعب به أمام الفيحاء، واتضح من خلاله إجراء بعض التغييرات في التشكيلة من خلال المناورة التي فرضها على كامل مساحة الملعب.
وطالب دياز من اللاعبين ضرورة تطبيق نهجه التكتيكي والتركيز الذهني بشكل أكبر للفوز بالنقاط الثلاث التي وصفها بالمهمة في مشوار الفريق في الدوري.


دياز يبعد ميليسي.. وينتظر تقرير البريك

دياز يبعد ميليسي.. وينتظر تقرير البريك