|


طالب بعدم استعجال الحكم على الإدارة الجديدة

الصبان: لا تصدقوا الشائعات

حوار: عبد الله أحمد 2018.04.22 | 05:44 am

عبد الله الصبان أحد الوجوه الأهلاوية الداعمة والشابة، عضو شرف النادي ومالك الشركة المشغلة لمتجر الأهلي.. منح رأيه في تعيين الإدارة الجديدة للنادي الأهلي من قبل الهيئة العامة للرياضة بقيادة ماجد النفيعي، وكشف عن مستقبل الفريق آسيويًّا.

الصبان ظهر متفائلاً في حديثه عن وضع الأهلي، الذي تصدر مجموعته الآسيوية وتأهل لمواجهة السد القطري في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وتطرق الصبان لمتجر النادي الأهلي وعقده مع الإدارة الأهلاوية، ووجه كلمة للجماهير الأهلاوية في هذه السطور.

01

ما رأيك في الإدارة الجديدة؟

أرى أنها إدارة شابة وطموحة بقيادة الأخ ماجد النفيعي، الذي لا يعد غريبًا عن البيت الأهلاوي، حيث سبق له أن دعم النادي الأهلي بجلب عقد استثماري وهو شركة المسافر، وبإذن الله سينقل الأهلي استثماريًّا لموقع يليق بالأهلي.

02

وماذا عن النائب عبد الله بترجي؟

عبد الله بترجي، نائب الرئيس، رجل عملي من الطراز الأول، ويساعد أي رئيس على النجاح في ظل وجوده وتواصله الدائم مع الجميع، وأهمها تواصله مع أعضاء الشرف ورجال النادي وداعمي الأهلي باستمرار، لمناقشة جميع أمور النادي، وهذه من أهم الأمور التي تميز البترجي في عمله عن غيره.



03

هل ستواصل دعمك للأهلي؟

أكيد.. دعمي مستمر للإدارة الأهلاوية الحالية، ووجودنا ودعمنا للأهلي ارتباط وجداني للكيان، أنا معهم قلبًا وقالبًا في جميع الأمور ماديًا ومعنويًا.

04

هل هناك خطة لمستقبل متجر الأهلي في الموسم المقبل؟

الموسم الحالي تقريبًا انتهى وحاليًا نعيش أيامه الأخيرة، وهو الموسم الأخير في العقد بيني وبين النادي الأهلي بخصوص المتجر، وسيتم الاجتماع مع الإدارة بقيادة ماجد النفيعي لوضع التصور الكامل بخصوص المتجر.

05

كيف سيكون المردود النفسي للاعبين بعد التأهل آسيويًا عن صدارة المجموعة الأولى؟

لاعبو الأهلي رجال، وهذا الموسم من أصعب المواسم تاريخيًّا على الكيان، بسبب مجموعة من الظروف التي مرت على الفريق، ومع هذا الأهلي ظل منافسًا قويًّا لآخر رمق، وأنا واثق أن لاعبي الأهلي لن يفرطوا في بطولة دوري أبطال آسيا.

06

هل تتوقع تجاوز السد في دور الـ16 والتأهل.. وإلى أين سيصل في البطولة الآسيوية حسب وجهة نظرك؟

نعم أتوقع أن نتجاوز دور الـ16، الأهلي بطل آسيا في نسخة 2018 حسب وجهة نظري، ويجب تهيئة الفريق جيدًا لمباراتي السد حتى يواصل مشواره الناجح في البطولة.

07

كلمتك لإدارة الأهلي الجديدة؟

أتمنى التوفيق والسداد والتقارب مع الجميع، وعدم زرع العداوات مع الغير، وأقول لهم أنتم كفو لهذه المرحلة، وثقة الهيئة والمستشار تركي آل الشيخ ستكون في محلها.

08

وماذا عن جماهير النادي؟

أما كلمتي للجماهير الأهلاوية العاشقة "الصبر على الإدارة الجديدة وعدم الاستعجال بالحكم المبكر على عملها سيعطي ثقة كبيرة للإدارة في العمل، كما أتمنى من الجماهير عدم الانسياق خلف الإشاعات المغرضة لتشتيت الكيان، والتكاتف مع الإدارة يعد أول خطوات النجاح، بالإضافة إلى دعم النادي سواء بالحضور أو في حملة "ادعم ناديك"، لأن الأهلي يستحق وقفتنا جميعًا.