|


دياز يغلق التدريبات في وجه الإعلام والجماهير.. ويمنح الموقوفين إجازة

الأزرق يطمئن على خطة العين

حمد الصويلحي و عبدالإله المرحوم 2017.09.09 | 04:00 pm

أصبح أسامة هوساوي مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم جاهزاً لخوض مواجهة العين الإماراتي بعد غد الإثنين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وشارك في تدريبات فريقه أمس بعد أن اطمئن الجهاز الطبي على سلامته من الكدمة التي تعرض لها في الوجه خلال مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الياباني الثلاثاء الماضي والتي أهلت الأخضر مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

كما اكتملت جاهزية الأوروجوياني نيوكلاس ميليسي من الناحية الفنية، ودخل اللاعبون الدوليون بما فيهم السوري عمر خربين تدريبات الفربق بعد خضوعهم أمس الأول لمران استرجاعي.

ويفتقد الفريق الثنائي ياسر القحطاني ومحمد البريك بسبب الإصابة، وبدأ الأخير مرحلة التأهيل التي ستمتد حتى نهاية هذا الأسبوع، إلى جانب الثلاثي الموقوف بالبطاقات الصفراء عبدالله الحافظ وسلمان الفرج وعبدالله عطيف والذين تم منحهم إجازة لمدة يومين.

وفرض الأرجنتيني دياز مدرب الفريق مناورة على كامل مساحة الملعب مع الفريق الأولمبي أراد من خلالها تطبيق عدد من الجوانب الفنية التي ينوي الدخول بها في مباراة العين.

وفضل دياز إغلاق التدريبات مساء اليوم السبت أمام الجماهير ووسائل الإعلام حفاظاً على سرية النهج الفني الذي سيدخل به لقاء العين.